السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





الرئيس يقبل استقالة التويجري ويعين الجاسر ويقول: التويجري قدم عملاً متميزاً وظروفه أجبرته على الابتعاد
نائب الرئيس : عدم استمرار التويجري خسارة لكفاءة إعلامية متميزة

الرياض: مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال

قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الاستقالة التي تقدم بها عضو مجلس الإدارة، المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بالنادي الأستاذ عادل التويجري، والتي جاءت لظروفه الشخصية والعملية التي لم تمكنه من الاستمرار في مجلس إدارة النادي. وجاء قبول سموه لاستقالة الأستاذ عادل التويجري بعد رغبته الملحة بالابتعاد التي أبداها منذ شهر رمضان المبارك الماضي.
وقد ثمن سمو رئيس مجلس الإدارة جهود عادل التويجري التي بذلها ، والتي قدم خلالها الكثير من الجهد والعمل والخطوات التطويرية الملموسة والتي سيستفيد منها النادي خلال الفترة القادمة. وقال سموه " نقدر و نثمن في مجلس إدارة النادي كل ما بذله التويجري من جهود تستحق الثناء والتقدير ، رغم أن الكثير منها كان بعيداً عن الأضواء، وبما يصب في مصلحة نادي الهلال ويخدم الهلال حاضراً ومستقبلاً، والتي كان آخرها جهوده الاحترافية الواضحة وحرصه الدؤوب على توثيق بطولات فريق الهلال الأول لكرة القدم الرسمية الخمسين لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، ونتمنى له دوام التوفيق والنجاح ، وأن يبقى في خدمة الرياضة السعودية سواءً في الهلال أو في المجال الإعلامي، كإعلامي متميز في الوسط الرياضي ومشهود له بالكفاءة والمقدرة والتمرس".

من جانبه، أشاد نائب رئيس مجلس إدارة النادي سمو الأمير نواف بن سعد بالجهود التي بذلها عضو مجلس الإدارة الأستاذ عادل التويجري خلال فترة عمله بالنادي، معتبراً إياها فترة زاخرة بالعديد من الانجازات رغم قصرها ، والتي تعكس بلا شك كفاءة ومقدرة التويجري. وقال سموه " عدم استمرار التويجري في عضوية مجلس الإدارة ومديراً للمركز الإعلامي خسارة لكفاءة إعلامية على مستوى عال من التأهيل والخبرة والقدرة على الإبداع والتميز " ، مشدداً سموه على أن الظروف العملية والشخصية كانت هي السبب الرئيس في ابتعاد التويجري عملياً عن الهلال. وأشار سمو نائب رئيس مجلس الإدارة أن التويجري سيبقى في خدمة النادي كأحد أبناء الهلال المخلصين كما هو دائماً .

من جهته ، أعلن رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد تعيين الأستاذ عبد الكريم الجاسر مديراً لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال ، وذلك في إطار سعي الإدارة الهلالية للحفاظ على التواصل الإعلامي بين الهلال وجماهيره ومنسوبيه بما يخدم ويعزز الدور الفاعل للهلال على مستوى رياضة الوطن كأحد أركان الرياضة السعودية الفاعلة وبما يخدم ويعزز الدور الرئيس للهلال كرافد من روافد العمل الرياضي في المملكة العربية السعودية. وأشاد سمو رئيس النادي بكفاءة الجاسر وقال " الجاسر كفاءة متميزة ومشهود له في الوسط الرياضي، وله باع إعلامي طويل، ولا شك أنه سيشكل إضافة كبيرة لنا في إدارة الهلال، ونتمنى له التوفيق بحول الله".

كما رحب سمو نائب رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد بالأستاذ عبدالكريم الجاسر، وتمنى له التوفيق في مهامه الجديدة . وقال سموه " الجاسر إعلامي له بصماته الواضحة في الوسط الإعلامي والرياضي، وسيكون إضافة متميزة بلا شك لنا في إدارة الهلال".






بالتوفيق للزعيم
ودمتم بود